القائمة الرئيسية

الصفحات

Google Wallet متاحة الآن لجميع مستخدمي اندرويد.

 

بعد فترة وجيزة من إتاحة محفظة Google للمستخدمين في 39 دولة ، تم الإعلان رسميًا أنها أصبحت متاحة الآن لجميع عملائها في جميع أنحاء العالم.

يعد الإصدار الرسمي لمحفظة Google هو أحدث تطور في التاريخ الطويل لأدوات الدفع الخاصة بـ Google ؛ في عام 2018 ، جمعت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة بين وظائف Google Wallet و Android Pay لإنشاء Google Pay.

(Google Wallet) متاحة الآن لجميع مستخدمي (Android).

يدعي التقرير أن Google Pay هو تطبيق واحد يدمج خدمة الدفع بنقرة واحدة التي تقدمها Google مع عدد من المزايا الإضافية تحت سقف واحد والوظائف على كل من نظام التشغيل Android ومتصفح Chrome.



لتشجيع مدفوعات نظير إلى نظير ، والخصومات ، والخدمات الأخرى ، خضع Google Pay لعملية تجديد كبيرة في عام 2020. الآن ، كشفت Google عن إعادة تصميم محفظتها في مؤتمر المطورين هذا العام Google I / O ، حيث أنشأت الشركة منفصلة علامات التبويب للبطاقات. الدفع ، تذاكر الطيران ، الهوية الرسمية ، إيصال لقاح كورونا الجديد ، وقسم لمفاتيح السيارة ، كلها أشكال مقبولة لتحديد الهوية.

سيتمكن عملاء محفظة Google العالمية من الدفع لدى التجار الشركاء الذين يقبلون Google Pay باستخدام تطبيق Google Wallet.



يمكن تنزيل محفظة Google حاليًا عبر متجر Google Play ، وهي تعمل مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.2 أو أحدث.

للاستفادة من الخدمة ، يجب أن يكون لدى العملاء حساب Google ورقم هاتف أمريكي صالح. يمكن لمستخدمي الولايات المتحدة البدء في إضافة بطاقات أخرى إلى محفظة Google ، بما في ذلك البطاقات المرتبطة بمتجر Google Play أو YouTube.


تعليقات