القائمة الرئيسية

الصفحات

حسوب تطلق منضة "أنا" لتنظيم مهامك وادارة مشاريعك.


 

كشفت شركة حسوب عن مشروعها الجديد وهو منصة "أنا" ، وهو برنامج ويب يتيح للمستخدمين إنشاء لوحات لترتيب الأعمال ، وإضافة ملاحظات ، وتتبع القوائم ، وتلقي موجز الأخبار باستخدام تقنية RSS ، والمزيد.

من خلال محرك البحث وقوائم المهام لليوم والشهر المقبل والملاحظات بالإضافة إلى قائمة بالمواقع المفضلة وموجزات الموقع وأدوات أخرى لمساعدتك في وظيفتك اليومية ، تهدف "أنا" إلى أن تكون أول ما تتطلع عليه في الصباح.

من خلال إضافة اللوحات التي تريدها ، وإجراء التعديلات التي تريدها ، وحتى تخصيصها بالألوان والرموز والعناصر الأخرى ، يكون البرنامج قابلاً للتخصيص بشكل لا يصدق.

ستكتشف شريطًا جانبيًا على اليسار في الجزء العلوي يمنحك وصولاً سهلاً إلى العديد من مجالاته ، بما في ذلك المهام اليومية والأهداف السنوية والأخبار الفنية والمالية وغيرها.

بطبيعة الحال ، تحت قسم العمل الحر عن بعد ، ستجد محتوى من العديد من مواقع مشاريع حسوب ، بما في ذلك "مستقل" ، بعيد ، وخمسات ، وغيرها.

البرنامج ، الذي طوره حسوب على مدار عام ونصف ، كان الهدف منه في البداية أن يكون مسعى شخصيًا لمؤسس الشركة ومديرها التنفيذي ، عبد المهيمن الآغا ، ولكن تقرر في النهاية إتاحته لجميع المستخدمين.

إن الدعم الكامل للغة العربية ، والبساطة ، والانسجام ، والمستويات العالية من التخصيص يميزها عن الخدمات المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر في العمل حتى في حالة فقد الاتصال ، ومن المحتمل أن تتضمن التحديثات المستقبلية دعمًا لعدة مستخدمين وقدرة المطورين على إنشاء تطبيقات تتكامل مع "أنا".


تعليقات